TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانات الإماراتية تستحوذ على منشآت طبية سعودية

أمانات الإماراتية تستحوذ على منشآت طبية سعودية
صورة أرشيفية من اجتماع سابق داخل أحد مقرات شركة أمانات القابضة
أمانات
AMANAT
0.00% 1.04 0.00

دبي – مباشر: قالت شركة أمانات القابضة، الواقعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، إن شركتها التابعة المعروفة باسم (المركز الطبي الدولي)، والمملوكة لها بنسبة 13.18 بالمائة وقعت اتفاقيات للاستحواذ على ثلاث منشآت طبية في شمال مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية.

وعقب الحصول على الموافقات من الجهات المسؤولة السعودية، سوف يتم الانتهاء من عمليات الاستحواذ على الثلاث منشآت بنسبة 100 بالمائة، طبقاً لبيان لسوق دبي المالي.

وفي ذات السياق، أضافت أمانات أن هذه المنشآت تحتوي على مركز للرعاية الأولية الحديثة، ومركز آخر للطب الإشعاعي، ووحدات جراحة اليوم الواحد.

وبخصوص النتائج المالية لشركة أمانات القابضة، فقد أعلنت الشركة زيادة أرباحها بنسبة 44 بالمائة لتصل إلى 20.7 مليون درهم بنهاية الربع الأول من العام الجاري، مقابل 14.4 مليون درهم في ذات الفترة خلال 2018.

وخلال مقابلة خاصة مع (مباشر) في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 قال داود الغول، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى شركة أمانات القابضة المدرجة بسوق دبي المالي إن الشركة تعتزم المضي قدماً في فرص التوسع داخلياً بالإمارات وخارجياً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأبرزها السعودية.

ترشيحات:
ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخ خالد بن سلطان القاسمي

تنفيذي الشارقة يعتمد الدفعة الثانية للمستفيدين من الدعم السكني

الإمارات ورواندا توقعان مذكرة تفاهم لاستقدام عمالة